0

Written on 1:17 PM by asmaa

الجزء التانى..


قررت ان انسى هذه الموضوع ولا افكر فيه كى لا اصاب بالجنون ...ولكنه كان لايتركنى فكل ليلة كان يهاجمنى فى احلامى او يقظتى كان كالجاثوم على صدرى...لابد ان اسيطر على مشاعرى هكذا سمعت د ابراهيم الفقى يقول ... قرات له كتابا وساحاول ان اطبق مافيه ساحاول ان اتحكم فى تصرفاتى وافكر فى اشياء جيدة وانهى جميع الاشكالات التى يحدثها خيالى ...اذن لابد ان آخد قسطا من الراحة لانهى كل ذلك ..قررت السفر وجزمت حقائبى وذهبت الى احدى قريباتى ببورسعيد فكم احب هذه البلد كثيرا وحتما عندما ترانى هكذا قادمة اليها مذعورة ستحتضننى ويقبل البحر جبينى وينسينى همومى ... استقليت السوبر جيت وخلال الطريق حاولت ان اشغل تفكيرى فى المستقبل وكيف انى احلم بان اشارك فى صنع نهضة ربنا سبحانه وتعالى يعلى بها شان المسلمين والعرب وماهى خطواتى القادمة فى التعلم وتطوير ذاتى,وبينما انا كذلك جذبنى الشعور بالنوم فنمت نوما هادئا يداعب فيه الهواء وجهى.

لا ينتهى الوقت..والهرم كلمة قد احتجزت عند المدخل ..هناك فقط شبابا دائما فى مدينة احلامك ...

ياالهى قد رادوتنى تلك الاصوات من جديد ..لابد ان انسى لابد ان اسيطر على عقلى ...توقف السوبر جيت معلنا انه حان وقت رحيلنا وانه لابد من استضافة ناس آخرون فالحياة هكذا ناس ترحل وغيرهم ياتى فليس بها مكانا يحتمل زمنين فى آن واحد.. يالنى من فيلسوفة !

بعد التحية واستضافة معدتى للمذيد من الكابوريا والجمبرى وشوربة السى فورد..راودنى شعور بالنوم ولاكنى قاومته فلن اضيع هنا دقيقة واحدة بعيدة عن البحر والمعدية والفسحة,

يالاهى المذيد من الافتات , ماهو مكتوب عليها شالية فى بوفؤاد بسعر مجرى...

ومدينة الاحلام مرة اخرى وايضا لمن يرغب فى الحصول على شهادات ال(MBA) master of business administration او دبلومة ادارة الاعمال , وفيلا رائعة بحديقة فى مدينة دريم بارك..

ما هذا انها تترجم ما بداخلى انها تترجم احلامى..وكيف ؟!! وهل هى تترجم احلام كل من يرونها ولماذا ؟!! وهل من احد شدته تلك الاعلانات ام انا فقط من اهتميت لامرها !! الصداع النصفى قد جاء من جديد ..ياله مناحمق دائما ياتى فى الوقت السئ!!!!

الا تدركين انه السر الاعظم ...مختفى وراء تفاؤلك!!!

If you enjoyed this post Subscribe to our feed


No Comment

Post a Comment